الجمعة، 9 مايو 2014

تطبيق اوفيس على اجهزة ايفون و اندرويد مجاني


تطبيق اوفيس على اجهزة ايفون و اندرويد مجاني
لقد سمعنا الكثير من الأخبار و التسريبات عن تطبيق اوفيس على منصتي تشغيل iOS و اندرويد ، و اخيرا ، لقد صدر التطبيق في البداية على جهاز ايباد اللوحي من ابل ، و التطبيق يشمل كل من وورد ” Word ” ، و بوربوينت ” Powerpoint ” ، و إكسل ” Excel ” ، ولكن بالتأكيد ليس فقط على أجهزة ايباد .

لقد أصبح اوفيس الآن متوفر أيضا على أجهزة ايفون و اندرويد ، وذلك على متاجر التطبيقات الخاصة بهم ، و الخبر الأفضل من ذلك ، هو أن هذا التطبيق متوفر للتحميل مجانا ! .

تطبيق اوفيس الذي كان ينتظره الكثير من المستخدمين و بفارغ الصبر ، يمكنهم من خلاله انشاء ملف وورد ، و استعرضه ، تحريره ، إنشاه عرض تقديمي ” برزنتايشن على باور بوينت ” ، عداكم عن القدرة على الربط مع حسابات التخزين السحابي ، وحفظ الملفات و المجلدات على الانترنت ” اونلاين ” من أجل اجراء المعالجة السريعة لها عن الحاجة من أي مكان تريد ” أينما كنت ” .

على أية حال ، عليك ان تعرف شيء مهم ، هو أن النسخة المجانية تأتي بحدود وظيفية ، إذ تسمح لك باستعراض الملفات و حفظها ، أما بالنسبة لانشاء الملفات الذي كنا نتحدث عنه أعلاه ، أو إجراء تعديلات على ملفات محفوظة ، فهو يحتاج إلى اشتراك بخدمة Office 365 ، التي ” وبالطبع ” تحتاج إلى مبلغ مادي شهريا 9.95 $ دولار أمريكي .

لقد أعلنت شركة مايكروسوفت أيضا عن نسخة شخصية تكلفك 6.99 $ دولار أمريكي لاقتنائها ، عندها سيصبح التطبيق ممتاز و مميز بالنسبة لك ، وإلا ، فقط للاستعراض والحفظ سيكون مثله مثل غيره من التطبيقات العادية .

يمكنك تحميل اوفيس الجديد على منصة تشغيل اندرويد من متجر جوجل بلاي، أو على أجهزة ابل التي تعمل بمنصة iOS.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق