الجمعة، 24 أكتوبر 2014

SanDisk تقدم حلولا مبتكرة لذاكرة التخزين على الاجهزة الذكية

SanDisk تقدم حلولا مبتكرة لذاكرة التخزين على الاجهزة الذكية

مع أجهزة التخزين المحمولة الجديدة من SanDisk والتي تعتمد على نقل البيانات بإتصال الـWireless ! ، فإنها تسمح بتوصيل الأجهزة عليها لتخزين البيانات ضمنها ثم استخدامها وقت الحاجة وذلك بربط الأجهزة على الوسائط اللاسكلية Wirless وإجراء عمليات التخزين والنقل ضمنها .
تقول شركة SanDisk أنها ابتكرت محرك فلاش لاسلكي يسمح للاتصال اللاسلكي بالهاتف الذكي، أو جهاز الكمبيوتر، وذلك دون اتصال بالإنترنت. إنها متوفرة بسعات 16GB أو 32GB ، وبسعر49.99 دولار و 59.99 دولار على التوالي ، مع فروق بسيطة .

أما قرص الـ SanDisk الذي يتصل لاسلكيا و يأتي مع سعات تخزين 32GB أو 64GB ، فهو متوافر بالأسعر 79.99 – 99.99 دولار أمريكي على التوالي ، وهو أيضا يتميز بالقدرة على بث الأفلام عالية الوضوح (HD) والصور والموسيقى الموجودة عليه ، والموجودة ضمن الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، كما يتضمن فتحة بطاقة SDHC / SDXC لمشاركة الصور .
نحن بالتأكيد متحمسون لنرى كيف سوف يكون عمل كل من هذه المنتجات ، وحتى نتمكن من اختبارها أيضا، وتعلم المزيد الذي قد لايكون مذكور.
الأسعار والتوافر :
في الولايات المتحدة، هي متوفرة من الآن عبر خدمة الطلب المسبق على Amazon.com،Newegg.com وسنتر مايكرو، مع توافرها أيضا في Best buy بداية أغسطس (آب) من هذا العام. وسوف تكون متاحة للطلب المسبق على Amazon.com في ألمانيا والمملكة المتحدة أيضا ، وبعدها بالتأكيد ستنتشر في كافة الأسواق حول العالم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق