الأحد، 7 ديسمبر 2014

هاتف lenovo K3 بمعالج 64 بت وكاميرا 8 ميغابكسل بسعر 97 دولار فقط


هاتف lenovo K3 بمعالج 64 بت وكاميرا 8 ميغابكسل بسعر 97 دولار فقط

في الفترة الأخيرة شهدنا عدة شركات تقوم بإطلاق هواتف ذكية بأسعار التكلفة تقريباً، من هذه الشركات Xiaomi الشركة الصينية التي تحتل حالياً المرتبة الثالثة من حيث المبيعات على مستوى العالم والمرتبة الأولى في الصين والتي تستهدف حتى الآن الأسواق الآسيوية وربما تجد طريقها إلى الأسواق العالمية في الفترة المقبلة وكذلك هواتف برنامج Android One التي تم إطلاقها في الهند وبعض الدول الأوروبية.

لكن في المقابل شركة لينوفو الصينية والتي تحتل أيضاً المرتبة الثالثة من حيث المبيعات لكن إن تم اعتبارها وموتورولا كشركة واحدة أعلنت اليوم بشكل غير رسمي عن هاتف ذكي جديد ظهر على أحد أكبر المتاجر الصينية باسم lenovo K3 بمواصفات جيدة وسعر رخيص تستهدف ربما من خلاله منافسة هاتف Xiaomi Redmi 1S بالذات.
 


هذا الهاتف من فئة الهواتف الذكية المتوسطة وسعره فقط 599 يوان صيني أي 97 دولار بشاشة تعمل باللمس حجم 5 إنش بدقة 1280×720 بيكسل ويعمل بمعالج كوالكوم شريحة سناب دراجون 410 رباعي النواة وبمعمارية 64 بت تردد 1.2 غيغاهرتز وبذاكرة عشوائية حجم 1 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت قابلة للزيادة. هاتف lenovo K3 مزود بكاميرا خلفية دقة 8 ميغابكسل وبكاميرا أمامية دقة 2 ميغابكسل ويدعم شبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE.

هاتف lenovo K3 يلقب كذلك باسم Music Lemon ربما يشير هذا الاسم إلى لونه فهو بخلفية من الأصفر اللامع ومزود بالتقنية الصوتية MaxxAudio في حيث تبلغ أبعاده 141×70.5×7.9 ميلي متر ومزود ببطارية سعة 2300 ميلي أمبير ويعمل بالإصدار اندرويد 4.4 كيت كات.
المصدر: GSM Arena

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق