الاثنين، 24 نوفمبر 2014

’’Dragonfly Futurefon’’ هاتف + تابلت وحاسب محمول في جهاز واحد.. فيديو

’’Dragonfly Futurefon’’ هاتف + تابلت وحاسب محمول في جهاز واحد

ابتكرت شركة Idealfuture طريقة مميزة وفريدة للجمع بين الهاتف الذكي والحاسب المحمول في جهاز واحد أطلقت عليه اسم dragonfly futurefon المجهز بشاشات مزدوجة بقياس 7 انش وبلوحة مفاتيح وفق ترتيب QWERTY .


http://www.geeky-gadgets.com/wp-content/uploads/2014/11/Dragonfly-Futuref%C3%B6n1.jpg

صمم جهاز dragonfly futurefon ليلائم جميع المتطلبات اليومية من خلال إمكانية فصل لوحة المفاتيح عن باقي أجزائه لاستخدامه كهاتف مستقل عند الحاجة . إن قدرة جهاز دراغون فلاي الجديد تتجلى في كونه المنصة المتنقلة الأكثر مرونة حيث توفر كلاً من تجربة ويندوز وأندرويد في جهاز واحد .
كما أن جهاز الدراغون متين جداً حيث تمت صناعة أجزائه الخارجية من نوعية ممتازة من الألمنيوم ويتميزأيضاً بالإضافة لكونه هاتفاً ذكياً وحاسباً لوحياً بشاشتين منفصلتين ووجهه الخلفي مصنوع من أغطية Cliq الأكثر تطوراً والتي توفر وسيلة فريدة من نوعها في تلقي وتفسير الإشعارات دون الحاجة لتشغيل الهاتف أو حتى الدراغون فلاي .

الكثير من التفاصيل عن جهازDragonfly futurefon الجديد تتابعونها في الفيديو المرفق. واذا كنت ترى ضرورة خروج الدراغون فلاي إلى حيز التنفيذ فقم بتقديم الدعم من خلال موقع Indiegogo ، ويمكنكم متابعة الفيديو من خلال الرابط التالي:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق