الأحد، 1 مارس 2015

هاتفا Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge جنباً إلى جنب في صور مسربة

 هاتفا Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge جنباً إلى جنب في صور مسربة
هاتفا Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge جنباً إلى جنب في صور مسربة ساعات قليلة فقط تفصلنا عن إنطلاق أحداث المعرض العالمي للهواتف النقالة MWC 2015 الذي سيقام هذا العام كما كل عام في مدينة برشلونة الإسبانية حيث تتحضر كبرى الشركات للإعلان عما توصلت إليه من منتجات على هامش هذا الحدث العالمي المهم.

إحدى أبرز الشركات المنتظرة هي سامسونج التي ستعلن عن هاتفها الرائد الجديد “جالاكسي إس 6″ Galaxy S6 وذلك بعد أن ظهر هذا الأخير في سلسلة طويلة من الشائعات والتقارير، حسب هذه التقارير فإن الهاتف الرائد هذا سيأتي بإصدار آخر بشاشة ذات حافتين منحنيتين تحت اسم Galaxy S6 Edge. تم رصد الهاتفان المذكوران في صور مسربة جديدة تظهر العديد من التفاصيل التصميمية الخاصة بهما.


هاتفا Galaxy Galaxy Edge جنباً

الصور الجديدة تظهر الجانبين الأمامي والخلفي من الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge اللذان وحسب فيديو تشويقي سابق لشركة سامسونج فسيزودان بهيكل من المعدن والزجاج في حين أكد الموقع المقرب من الشركة الكورية سام موبايل أن Galaxy S6 سيزود بكاميرا خلفية دقة 16 ميغابكسل بمستشعر من نوع Sony IMX240.

هاتف Galaxy S6 سيزود وفق التقارير بشاشة 5.5 إنش تعمل بدقة كواد إتش دي 2560×1440 بكسل بتقنية سوبر أموليد وسيعمل بمعالج محلي هو Exynos 7420 Octa ثماني النواة بدقة تصنيع 14nm وذلك بدلاً من معالج سنابدراغون 810 وذلك حسب سامسونج بسبب وجود مشاكل حرارة زائدة فيه مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM حجم 3 غيغابايت وسيعمل بالإصدار الأخير اندرويد 5.0 لولي بوب Android Lollipop.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق