الخميس، 17 أبريل 2014

تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop CS6 beta - تنزيل فوتوشوب CS6 مجانا

تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop CS6 beta - تنزيل فوتوشوب CS6 مجانا

نبذة عن برنامج Photoshop CS6

يعتبر برنامج Photoshop CS6 اخر اصدارات شركة أدوبي المعروفة ببرامجها القوية في التصميم و العلوم الهندسية. أصدرت شركة Adobe هذا السنخة من الفوتوشوب و هي نسخة تجريبية beta
أضافت الشركة عدة أدوات، ضمن قوائم البرنامج الأشهر لتحرير الصور في العالم، حيث تم تزويد البرنامج للمرة الأولى بخاصية تحرير الفيديو«Video Editing» ، المستخدمة في برامج أخرى، مثل«After Effects» و«Final Cut».واعتبر الكثيرون أن إضافة خاصية«Content Aware» هي إحدى الخواص المبهرة جدًا، فالوظيفة الجديدة تتيح للبرنامج فهم محتويات الصورة واقتطاع ما تشاء منها، حيث يمكن لمستخدمي البرنامج نزع صورة شخص من صورة كاملة بشكل متميز.

واذا كان لديك نسخة قديمة من البرنامج تستطيع من خلال الموقع الترقية إلى Photoshop CS6 لسرعة وقوة وكفاءة لا تضاهى. وتمتع بخصائص بينية حديثة وأنيقة وأدوات تصميم فريدة ورائدة منها: Content-Aware Patch، وأداة Blur Gallery جديدة، وأداة قص أكثر سرعة وأشد دقة، وإنشاء الفيديو بسهولة، إلى جانب المزيد.

وتستطيع ايضا المقارنة لبرنامج Adobe® Photoshop® CS6 مع الإصدارات السابقة؛ وضع في الاعتبار إصدار Adobe Creative Suite® 6 أو عضوية Adobe Creative Cloud™؛ وتحقق من استحقاقك للترقية؛ وتعرف على خيارات الاشتراك الفردي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق